نائب الرئيس الإيفواري يستقبل السفير الموريتاني المنتهية مهامه ويُشيد بجهوده في تعزيز العلاقات الثنائية

الأخبار ميديا: استقبل نائب الرئيس الإيفواري السيد ثيموكو ميليت كونيه سعادة السفير محمد عبد الله ولد خطرة، سفير موريتانيا لدى جمهورية كوت ديفوار، وذلك بمناسبة انتهاء مهامه الدبلوماسية في البلاد، بعد فترة عمل اتسمت بالنشاط في تعزيز علاقات التعاون والصداقة بين البلدين.
اقرأ الخبر كاملاً في الأخبار ميديايفتح في علامة تبويب جديدةالمصادر التي تناولت الخبر
مصادر أخرى تناولت هذا الخبر

نائب الرئيس الإيفواري يستقبل السفير الموريتاني المنتهية مهامه ويُشيد بجهوده في تعزيز العلاقات الثنائية
استقبل نائب الرئيس الإيفواري السيد ثيموكو ميليت كونيه سعادة السفير محمد عبد الله ولد خطرة، سفير موريتانيا لدى جمهورية كوت ديفوار، وذلك بمناسبة انتهاء مهامه الدبلوماسية في البلاد، بعد فترة عمل اتسمت بالنشاط في تعزيز علاقات التعاون والصداقة بين البلدين.
التعليقات (0)
سجل دخولك للتعليق
انضم إلى النقاش وشارك رأيك مع القراء الآخرين.

