لجنة وزارية تستعرض الجاهزية لموسم الأمطار وتبحث خطط التدخل الاستباقي

استعرضت اللجنة الوزارية المكلفة بالتحضير ومتابعة موسم الأمطار، خلال اجتماع عقدته أمس الثلاثاء برئاسة الوزير الأول المختار ولد اجاي، مستوى الجاهزية الحكومية لمواجهة التحديات المرتبطة بموسم الخريف، كما بحثت خطط التدخل الاستباقي الرامية إلى الحد من آثار التساقطات المطرية على السكان والبنى التحتية. وتنا
اقرأ الخبر كاملاً في الهضابيفتح في علامة تبويب جديدةالمصادر التي تناولت الخبر
التعليقات (0)
سجل دخولك للتعليق
انضم إلى النقاش وشارك رأيك مع القراء الآخرين.








