اجتماع اللجنة الوزارية لموسم الأمطار
ترأس الوزير الأول المختار ولد اجاي،اجتماع اللجنة الوزارية المكلفة بالتحضير ومتابعة موسم الأمطار، تنفيذاً لتوجيهات فخامة الرئيس محمد ولد الشيخ الغزواني. واستعرض الاجتماع مستوى التحضيرات الجارية والنواقص المسجلة وتوصيات اللجنة الفنية، بهدف وضع تدابير للحد من آثار التساقطات على المواطنين والممتلكات وال
اقرأ الخبر كاملاً في أقلاميفتح في علامة تبويب جديدةالمصادر التي تناولت الخبر
التعليقات (0)
سجل دخولك للتعليق
انضم إلى النقاش وشارك رأيك مع القراء الآخرين.








