لجنة وزارية تستعرض الجاهزية لموسم الأمطار وتبحث خطط التدخل الاستباقي
-موقع الاستقلال- استعرضت اللجنة الوزارية المكلفة بالتحضير ومتابعة موسم الأمطار، خلال اجتماع عقدته أمس الثلاثاء برئاسة الوزير الأول المختار ولد اجاي، مستوى الجاهزية الحكومية لمواجهة التحديات المرتبطة بموسم الخريف، كما بحثت خطط التدخل الاستباقي الرامية إلى الحد من آثار التساقطات المطرية على السكان وال
اقرأ الخبر كاملاً في الإستقلاليفتح في علامة تبويب جديدةالتعليقات (0)
سجل دخولك للتعليق
انضم إلى النقاش وشارك رأيك مع القراء الآخرين.




