موريتانيا تحشد الدعم في الغابون لمرشحتها لقيادة المنظمة الفرنكوفونية

سلمت وزيرة البيئة والتنمية المستدامة، مسعودة باهام محمد لغظف، الثلاثاء، الرئيس الغابوني بريس كلوتير أوليغي نغيما، رسالة خطية من الرئيس محمد ولد الشيخ الغزواني، وذلك خلال استقبالها في العاصمة ليبرفيل. وأكدت الوزيرة، خلال اللقاء، حرص الرئيس غزواني على تعزيز علاقات الأخوة والتعاون بين موريتانيا والغابو
اقرأ الخبر كاملاً في نواكشوط مباشريفتح في علامة تبويب جديدةموريتانيا تطلب دعم الغابون لمرشحتها لمنصب الأمين العام للفرنكوفونية
سلمت وزيرة البيئة الموريتانية، مسعودة بنت بحام محمد لغظف، رسالة خطية من الرئيس محمد ولد الشيخ الغزواني إلى نظيره الغابوني، بريس كلوتير أوليغي نغيما. تضمنت الرسالة طلب دعم الغابون لترشيح موريتانيا لمنصب الأمين العام للمنظمة الدولية للفرنكوفونية.
المصادر التي تناولت الخبر
التعليقات (0)
سجل دخولك للتعليق
انضم إلى النقاش وشارك رأيك مع القراء الآخرين.











