
تخرج الفوج الأول من الدفعة الرابعة من المعلمين الرئيسيين
تخرج الدفعة الرابعة من المعلمين الرئيسيين في نواكشوط بحضور وزيرة التربية التي كرمت المتفوقين والأطر التربوية.
أشرفت وزيرة التربية وإصلاح النظام التعليمي، السيدة هدى باباه، على حفل تخرج الفوج الأول من الدفعة الرابعة للمعلمين الرئيسيين. أقيم الحفل مساء السبت في مدرسة تكوين المعلمين بنواكشوط، والذي تزامن مع اختتام العام الدراسي 2026. تم خلال الحفل تكريم المتفوقين من الخريجين.
تقرير لخبار
أشرفت وزيرة التربية وإصلاح النظام التعليمي، السيدة هدى باباه، مساء السبت بمدرسة تكوين المعلمين في نواكشوط، على حفل تخرج الفوج الأول من الدفعة الرابعة من المعلمين الرئيسيين. حملت هذه الدفعة اسم "الشهيد محمد يحيى أشفغ نالله".
وتزامن الحفل مع اختتام العام الدراسي 2026، وشهد حضور عدد من أطر قطاع التربية والطواقم التربوية وأسر الخريجين.
تم خلال الحفل تكريم المتفوقين من الخريجين، تأكيدًا على ثقافة الاستحقاق والتميز.
وتأتي هذه الخطوة في إطار جهود الوزارة للارتقاء بقطاع التعليم في موريتانيا، وتوفير كوادر مؤهلة لضمان جودة العملية التعليمية.
المصادر التي تناولت الخبر