وزيرة التربية تشرف على تخرج الفوج الأول من الدفعة الرابعة للمعلمين الرئيسيين

أشرفت وزيرة التربية على حفل تخرج الدفعة الرابعة للمعلمين الرئيسيين، مؤكدة على أهمية الارتقاء بالقطاع.
اقرأ الخبر كاملاً في مداريفتح في علامة تبويب جديدةتخرج الدفعة الرابعة من المعلمين الرئيسيين
أشرفت وزيرة التربية وإصلاح النظام التعليمي، السيدة هدى باباه، على حفل تخرج الفوج الأول من الدفعة الرابعة للمعلمين الرئيسيين. أقيم الحفل مساء السبت في مدرسة تكوين المعلمين بنواكشوط، والذي تزامن مع اختتام العام الدراسي 2026. تم خلال الحفل تكريم المتفوقين من الخريجين.
المصادر التي تناولت الخبر
التعليقات (0)
سجل دخولك للتعليق
انضم إلى النقاش وشارك رأيك مع القراء الآخرين.









