وزيرة التربية تشرف على تخرج دفعة جديدة من المعلمين

أشرفت وزيرة التربية وإصلاح النظام التعليمي الدكتورة: هدى باباه مساء اليوم السبت بمدرسة تكوين المعلمين في نواكشوط على حفل تخرج الفوج الأول من الدفعة الرابعة من المعلمين الرئيسيين، التي حملت اسم الشهيد محمد يحي أشفغ نالله، وذلك بحضور عدد من أطر القطاع والطواقم التربوية وأسر الخريجين. وفي كلمة بالمناسب
اقرأ الخبر كاملاً في تلماسيفتح في علامة تبويب جديدةتخرج الدفعة الرابعة من المعلمين الرئيسيين
أشرفت وزيرة التربية وإصلاح النظام التعليمي، السيدة هدى باباه، على حفل تخرج الفوج الأول من الدفعة الرابعة للمعلمين الرئيسيين. أقيم الحفل مساء السبت في مدرسة تكوين المعلمين بنواكشوط، والذي تزامن مع اختتام العام الدراسي 2026. تم خلال الحفل تكريم المتفوقين من الخريجين.
المصادر التي تناولت الخبر
التعليقات (0)
سجل دخولك للتعليق
انضم إلى النقاش وشارك رأيك مع القراء الآخرين.









