تخرج الفوج الأول من الدفعة الرابعة من المعلمين الرئيسيين

أشرفت وزيرة التربية وإصلاح النظام التعليمي، هدى باباه، مساء اليوم السبت في نواكشوط، على حفل تخرج الفوج الأول من الدفعة الرابعة من المعلمين الرئيسيين. وكرمت الوزيرة المتفوقين الأوائل من أفراد الدفعة، تشجيعا لهم على مواصلة التميز، وتحفيزا لبقية المعلمين على بذل المزيد من الجهد والعطاء، في إطار ترسيخ
اقرأ الخبر كاملاً في صحيفة المرآةيفتح في علامة تبويب جديدةتخرج الدفعة الرابعة من المعلمين الرئيسيين
أشرفت وزيرة التربية وإصلاح النظام التعليمي، السيدة هدى باباه، على حفل تخرج الفوج الأول من الدفعة الرابعة للمعلمين الرئيسيين. أقيم الحفل مساء السبت في مدرسة تكوين المعلمين بنواكشوط، والذي تزامن مع اختتام العام الدراسي 2026. تم خلال الحفل تكريم المتفوقين من الخريجين.
المصادر التي تناولت الخبر
التعليقات (0)
سجل دخولك للتعليق
انضم إلى النقاش وشارك رأيك مع القراء الآخرين.




