احتفاء رسمي بتخرج أول أفواج الدفعة الرابعة للمعلمين الرئيسيين

الأخبار (نواكشوط) - نظمت مدرسة تكوين المعلمين في نواكشوط، مساء اليوم السبت حفل احتفاء بتخرج الفوج الأول من الدفعة الرابعة من المعلمين الرئيسيين، وحملت الدفعة اسم "الشهيد محمد يحيى أشفغ نالله". وأشرفت على الحفل وزيرة التربية وإصلاح النظام التعليمي، الدكتورة هدى باباه. ودعا مدير المدرسة محمد الأمين
اقرأ الخبر كاملاً في الأخباريفتح في علامة تبويب جديدةتخرج الدفعة الرابعة من المعلمين الرئيسيين
أشرفت وزيرة التربية وإصلاح النظام التعليمي، السيدة هدى باباه، على حفل تخرج الفوج الأول من الدفعة الرابعة للمعلمين الرئيسيين. أقيم الحفل مساء السبت في مدرسة تكوين المعلمين بنواكشوط، والذي تزامن مع اختتام العام الدراسي 2026. تم خلال الحفل تكريم المتفوقين من الخريجين.
المصادر التي تناولت الخبر
التعليقات (0)
سجل دخولك للتعليق
انضم إلى النقاش وشارك رأيك مع القراء الآخرين.









