في ختام العام الدراسي 2026.. تخرج أول دفعة من المدرسين الرئيسيين بنواكشوط

اختتام السنة الدراسية 2026 بتخرج أول دفعة من المدرسين الرئيسيين بنواكشوط، بمباركة وزيرة التربية.
اقرأ الخبر كاملاً في الركبيفتح في علامة تبويب جديدةتخرج دفعة من المعلمين الرئيسيين
اختتمت مدرسة تكوين المعلمين بنواكشوط العام الدراسي بتخريج الفوج الأول من الدفعة الرابعة للمعلمين الرئيسيين. أشرفت وزيرة التربية على حفل التخرج الذي تضمن تكريم المتفوقين والأطر التربوية.
المصادر التي تناولت الخبر
التعليقات (0)
سجل دخولك للتعليق
انضم إلى النقاش وشارك رأيك مع القراء الآخرين.









