فعاليةٌ بنواكشوط للحث على استخدام الدراجة في التنقلات اليومية.. ترشيدا للطاقة

نظمت وزارة البيئة الموريتانية فعالية في نواكشوط للتوعية بأهمية استخدام الدراجة الهوائية كوسيلة تنقل صديقة للبيئة، رغم تدني استخدامها الحالي.
اقرأ الخبر كاملاً في قناة المرابطونيفتح في علامة تبويب جديدةاليوم الأولمبي البيئي للتوعية بالدراجات
نظمت وزارة البيئة والتنمية المستدامة، بالشراكة مع اللجنة الوطنية الأولمبية والرياضية الموريتانية وبلدية تفرغ زينة، يوماً أولمبياً بيئياً في نواكشوط. تضمن الحدث مسيرة بالدراجات الهوائية تحت شعار "معاً بالدراجات من أجل بيئة مستدامة"، بهدف التوعية بأهمية استخدام الدراجات كوسيلة نقل صديقة للبيئة. كما شملت الفعاليات غرس أشجار بالمشتلة النموذجية بجامعة نواكشوط.
المصادر التي تناولت الخبر
التعليقات (0)
سجل دخولك للتعليق
انضم إلى النقاش وشارك رأيك مع القراء الآخرين.











