وزارة البيئة تنظم يوما أولمبيا بيئيا للتوعية في نواكشوط بالشراكة مع اللجنة الأولمبية

نظمت وزارة البيئة والتنمية المستدامة، بالشراكة مع اللجنة الوطنية الأولمبية والرياضية الموريتانية وبلدية تفرغ زينة، يوما أولمبيا بالدراجات الهوائية، انطلق من ملتقى “القدس” وصولاً إلى المركب الجامعي الجديد في مقاطعة تفرغ زينة بولاية نواكشوط الغربية. ويأتي هذا اليوم المنظم تحت شعار: “معا بالدراجات من أ
اقرأ الخبر كاملاً في الركبيفتح في علامة تبويب جديدةالمصادر التي تناولت الخبر
مصادر أخرى تناولت هذا الخبر

نواكشوط تحتضن يوما أولمبيا بالدراجات لدعم البيئة المستدامة
نظمت وزارة البيئة والتنمية المستدامة، بالتعاون مع اللجنة الوطنية الأولمبية والرياضية الموريتانية وبلدية تفرغ زينة، سباقا أولمبيا للدراجات الهوائية. وانطلق السباق من ملتقى “القدس” وصولا إلى المركب الجامعي الجديد في مقاطعة تفرغ زينة بولاية نواكشوط الغربية. ويقام اليوم تحت شعار “معا بالدراجات من أجل بي
التعليقات (0)
سجل دخولك للتعليق
انضم إلى النقاش وشارك رأيك مع القراء الآخرين.

