مدرسة تكوين المعلمين تحتفل بأريج أول أفواج المعلمين الرئيسيين

احتفلت مدرسة تكوين المعلمين بنواكشوط بتخرج الدفعة الرابعة من المعلمين الرئيسيين، مؤكدة على أهمية التكوين كركيزة أساسية لتطوير المنظومة التربوية.
اقرأ الخبر كاملاً في منظار ريميفتح في علامة تبويب جديدةتخرج دفعة من المعلمين الرئيسيين
اختتمت مدرسة تكوين المعلمين بنواكشوط العام الدراسي بتخريج الفوج الأول من الدفعة الرابعة للمعلمين الرئيسيين. أشرفت وزيرة التربية على حفل التخرج الذي تضمن تكريم المتفوقين والأطر التربوية.
المصادر التي تناولت الخبر
التعليقات (0)
سجل دخولك للتعليق
انضم إلى النقاش وشارك رأيك مع القراء الآخرين.










