جامعة نواكشوط تحتضن فعاليات اليوم الأولمبي البيئي وترسخ استراتيجيتها للتنمية المستدامة

احتضن المركب الجامعي الجديد بجامعة نواكشوط اليوم السبت 27 يونيو 2026 ختام فعاليات سباق الدراجات الهوائية المنظم بمناسبة اليوم الأولمبي البيئي، تحت شعار: "معاً بالدراجات من أجل بيئة مستدامة"؛ والذي أشرفت على تنظيمه وزارة البيئة والتنمية المستدامة، بالشراكة مع اللجنة الوطنية الأولمبية والرياضية الموري
اقرأ الخبر كاملاً في الوئاميفتح في علامة تبويب جديدةالتعليقات (0)
سجل دخولك للتعليق
انضم إلى النقاش وشارك رأيك مع القراء الآخرين.



