نواكشوط: تخرج دفعة من المعلمين الرئيسيين بمدرسة تكوين المعلمين

نظمت مدرسة تكوين المعلمين في نواكشوط، مساء السبت 27 يونيو 2026، حفل تخرج الفوج الأول من الدفعة الرابعة من المعلمين الرئيسيين، التي تحمل اسم الشهيد محمد يحي أشفغ نالله، وذلك بحضور عدد من أطر قطاع التربية والطواقم التربوية وأسر الخريجين. وانطلقت فعاليات الحفل بكلمة ترحيبية ألقاها مدير مدرسة تكوين المع
اقرأ الخبر كاملاً في بلوار ميديايفتح في علامة تبويب جديدةتخرج الدفعة الرابعة من المعلمين الرئيسيين
أشرفت وزيرة التربية وإصلاح النظام التعليمي، السيدة هدى باباه، على حفل تخرج الفوج الأول من الدفعة الرابعة للمعلمين الرئيسيين. أقيم الحفل مساء السبت في مدرسة تكوين المعلمين بنواكشوط، والذي تزامن مع اختتام العام الدراسي 2026. تم خلال الحفل تكريم المتفوقين من الخريجين.
المصادر التي تناولت الخبر
التعليقات (0)
سجل دخولك للتعليق
انضم إلى النقاش وشارك رأيك مع القراء الآخرين.









