سلك الأطباء الموريتانيين يكرّم طبيبين لدعمهما غزة

كرّم سلك الأطباء الموريتانيين، السبت، الطبيبين كمال أحمد سيدي وأحمد الهيبة مامين تقديراً لجهودهما الإنسانية ومشاركتهما في المبادرات الطبية الداعمة لسكان قطاع غزة.
اقرأ الخبر كاملاً في الحرةيفتح في علامة تبويب جديدةالمصادر التي تناولت الخبر
التعليقات (0)
سجل دخولك للتعليق
انضم إلى النقاش وشارك رأيك مع القراء الآخرين.







