سلك الأطباء الموريتانيين يكرّم طبيبين لدعمهما غزة

كرّم سلك الأطباء الموريتانيين، السبت، الطبيبين كمال أحمد سيدي وأحمد الهيبة مامين تقديراً لجهودهما الإنسانية ومشاركتهما في المبادرات الطبية الداعمة لسكان قطاع غزة. وقال رئيس السلك، حرمة الزين، خلال حفل التكريم إن المبادرة لا تقتصر على الطبيبين المكرمين، بل تمثل رسالة إلى جميع الأطباء الموريتانيين داخ
اقرأ الخبر كاملاً في Sahara Medias FRيفتح في علامة تبويب جديدةالتعليقات (0)
سجل دخولك للتعليق
انضم إلى النقاش وشارك رأيك مع القراء الآخرين.





