إفريقيا الوسطى تعلن مواجهة تفشي الكوليرا بعد عشرات الوفيات والإصابات

الركب انفو/ أعلنت السلطات في جمهورية إفريقيا الوسطى دخولها مرحلة مواجهة تفشٍ لوباء الكوليرا، وذلك عقب رصد عشرات الإصابات والوفيات المرتبطة بالمرض خلال الأيام الماضية. وأكد وزير الصحة بيير سومسي أن الحصيلة المسجلة حتى الآن بلغت 24 وفاة و197 إصابة، في مؤشر يثير مخاوف من اتساع نطاق انتشار الوباء إذا لم
اقرأ الخبر كاملاً في الركبيفتح في علامة تبويب جديدةالمصادر التي تناولت الخبر
التعليقات (0)
سجل دخولك للتعليق
انضم إلى النقاش وشارك رأيك مع القراء الآخرين.








