طبيب يدعو لبناء مستشفى موريتاني في غزة

دعا الدكتور أحمد الهيبة ولد مامين السلك الوطني للأطباء الموريتانيين إلى تبني فكرة بناء مستشفى موريتاني في غـ.ـزة ، مؤكدا ضرورة العمل من الآن عن طريق جمع التبرعات عن طريق الآليات الرسمية والموثوقة لجمع هذه التبرعات لبناء مستشفى موريتا
اقرأ الخبر كاملاً في موريتانيا 13يفتح في علامة تبويب جديدةالتعليقات (0)
سجل دخولك للتعليق
انضم إلى النقاش وشارك رأيك مع القراء الآخرين.





