
بعد تسجيل 24 وفاة.. إفريقيا الوسطى تعلن تفشي الكوليرا
الأخبار ميديا: أعلنت سلطات إفريقيا الوسطى، السبت، تفشي وباء الكوليرا في البلاد، بعد تسجيل 24 حالة وفاة و197 إصابة، وفق ما أكده وزير الصحة بيير سومسي. وأوضح الوزير أن الإصابات سُجلت في الدائرتين الصحيتين بيمبو ومبايكي، جنوب غربي العاصمة بانغي، مشيرًا إلى أن السلطات شرعت في تنفيذ إجراءات عاجلة لاحتواء


