فرنسا تسجل أول إصابة بفيروس إيبولا وتفرض إجراءات عزل واحتواء مشددة

أعلنت فرنسا تسجيل أول حالة إصابة بفيروس إيبولا على أراضيها، وذلك لدى طبيب عاد مؤخراً من جمهورية الكونغو الديمقراطية التي تشهد حالياً تفشياً وبائياً للمرض، وفق ما نقلته وكالة “فرانس برس”. وقال رئيس الوزراء الفرنسي سيباستيان لوكورنو إنه يتابع الوضع “عن كثب”، بحسب بيان صادر عن مكتبه الإعلامي. وجاء في ب
اقرأ الخبر كاملاً في الصدىيفتح في علامة تبويب جديدةالتعليقات (0)
سجل دخولك للتعليق
انضم إلى النقاش وشارك رأيك مع القراء الآخرين.





