سلك الأطباء الموريتانيين يكرم الدكتورين أحمد الهيبة وكمال أحمد

الاخبار (نواكشوط) - نظم السلك الوطني للأطباء الموريتانيين اليوم السبت، حفل تكريم للدكتورين أحمد الهيبة ولد مامين المشارك في النسخة الأولى من "أسطول الصمود" البحري، لكسر الحصار عن قطاع غــ..ـة، والدكتور كمال ولد أحمد المشارك في القافلة الطبية في غـ..ـزة. ومنح السلك خلال حفل التكريم درعين تكريميين
اقرأ الخبر كاملاً في الأخباريفتح في علامة تبويب جديدةالتعليقات (0)
سجل دخولك للتعليق
انضم إلى النقاش وشارك رأيك مع القراء الآخرين.

