سلك الأطباء الموريتانيين يكرّم طبيبين لدعمهما غزة

كرّم سلك الأطباء الموريتانيين، السبت، الطبيبين كمال أحمد سيدي وأحمد الهيبة مامين تقديراً لجهودهما الإنسانية ومشاركتهما في المبادرات الطبية الداعمة لسكان قطاع غزة.
اقرأ الخبر كاملاً في المحيطيفتح في علامة تبويب جديدةدعوة لبناء مستشفى موريتاني في غزة وتكريم أطباء داعمين
دعا الدكتور أحمد الهيبة ولد مامين، عضو السلك الوطني للأطباء الموريتانيين، إلى تبني فكرة بناء مستشفى ميداني مجهز بالكامل في قطاع غزة، وذلك من خلال حملة تبرعات رسمية. وعلى هامش ذلك، كرم السلك الوطني للأطباء والدكتورة كمال أحمد سيدي والدكتور أحمد الهيبة ولد مامين تقديراً لجهودهما الإنسانية في دعم القطاع الصحي في غزة.
المصادر التي تناولت الخبر
التعليقات (0)
سجل دخولك للتعليق
انضم إلى النقاش وشارك رأيك مع القراء الآخرين.










