سفارة فلسطين في موريتانيا تكرم الدكتورين كمال وأحمد الهيبه

كرمت سفارة فلسطين يوم السبت في العاصمة الموريتانية نواكشوط، الدكتور كمال أحمد المشارك في قافلة طبية بقطاع غزة المحتل، والدكتور أحمد الهيبه مامين الذي شارك في قافلة الصمود.
اقرأ الخبر كاملاً في الوئاميفتح في علامة تبويب جديدةالمصادر التي تناولت الخبر
التعليقات (0)
سجل دخولك للتعليق
انضم إلى النقاش وشارك رأيك مع القراء الآخرين.








