تكريم موريتاني-فلسطيني لأطباء شاركوا في “أسطول الصمود” الداعم لغزة

(نواكشوط – الحرية نت): احتضن مقر السلك الوطني للأطباء الموريتانيين في نواكشوط، صباح السبت، حفلاً لتكريم عدد من الأطباء الموريتانيين الذين شاركوا في “أسطول الصمود العالمي” تضامناً مع قطاع غزة، وذلك بمبادرة مشتركة بين سفارة دولة فلسطين والسلك الوطني للأطباء. وشمل التكريم الدكتور أحمد الهيبة مامين، رئي
اقرأ الخبر كاملاً في الحرية نتيفتح في علامة تبويب جديدةالتعليقات (0)
سجل دخولك للتعليق
انضم إلى النقاش وشارك رأيك مع القراء الآخرين.





