السلك الوطني للأطباء وسفارة فلسطين بنواكشوط يكرمون الدكتور كمال أحمد سيدي

الريادة: في لفتة تقديرية تعكس عمق الروابط الإنسانية والمهنية، نظّم السلك الوطني للأطباء في موريتانيا، بالتعاون مع سفارة دولة فلسطين بنواكش
اقرأ الخبر كاملاً في الريادةيفتح في علامة تبويب جديدةتفاعل:
التعليقات (0)
سجل دخولك للتعليق
انضم إلى النقاش وشارك رأيك مع القراء الآخرين.