الدكتور ولد مامين يدعو سلك الأطباء لتبني فكرة بناء مستشفى في غزة

الأخبار (نواكشوط) - دعا الدكتور أحمد الهيبة ولد مامين السلك الوطني للأطباء الموريتانيين إلى تبني فكرة بناء مستشفى موريتاني في غـ.ـزة ، مؤكدا ضرورة العمل من الآن عن طريق جمع التبرعات عن طريق الآليات الرسمية والموثوقة لجمع هذه التبرعات لبناء مستشفى موريتاني كامل التجهيزات في غزة. وأضاف ولد مامين خل
اقرأ الخبر كاملاً في الأخباريفتح في علامة تبويب جديدةالمصادر التي تناولت الخبر
مصادر أخرى تناولت هذا الخبر
التعليقات (0)
سجل دخولك للتعليق
انضم إلى النقاش وشارك رأيك مع القراء الآخرين.






