كرّم سلك الأطباء الموريتانيين، السبت، الطبيبين كمال أحمد سيدي وأحمد الهيبة مامين تقديراً لجهودهما الإنسانية ومشاركتهما في المبادرات الطبية الداعمة لسكان قطاع غزة.
سلك الأطباء الموريتانيين يكرّم طبيبين تقديراً لجهودهما الإنسانية في غزة
كرّم سلك الأطباء الموريتانيين، السبت، الطبيبين كمال أحمد سيدي وأحمد الهيبة مامين تقديراً لجهودهما الإنسانية ومشاركتهما في المبادرات الطبية الداعمة لسكان قطاع غزة. وقال رئيس السلك، حرمة الزين، خلال حفل التكريم إن المبادرة لا تقتصر على الطبيبين المكرمين، بل تمثل رسالة إلى جميع الأطباء الموريتانيين داخ
كرّم سلك الأطباء الموريتانيين، السبت، الطبيبين كمال أحمد سيدي وأحمد الهيبة مامين تقديراً لجهودهما الإنسانية ومشاركتهما في المبادرات الطبية الداعمة لسكان قطاع غزة. وقال رئيس السلك، حرمة الزين، خلال حفل التكريم إن المبادرة لا تقتصر على الطبيبين المكرمين، بل تمثل رسالة إلى جميع الأطباء الموريتانيين داخ