فرنسا تسجل أول إصابة بفيروس إيبولا وتفرض إجراءات عزل واحتواء مشددة

فرنسا تؤكد أول حالة إصابة بفيروس إيبولا لطبيب عائد من الكونغو الديمقراطية وتتخذ إجراءات احترازية.
اقرأ الخبر كاملاً في أطلس إنفويفتح في علامة تبويب جديدةفرنسا تسجل أول حالة إصابة بالإيبولا
أعلنت فرنسا عن تسجيل أول حالة إصابة بفيروس إيبولا على أراضيها. تعود الحالة لطبيب عاد مؤخرًا من جمهورية الكونغو الديمقراطية، التي تعاني حاليًا من تفشي الوباء.
المصادر التي تناولت الخبر
التعليقات (0)
سجل دخولك للتعليق
انضم إلى النقاش وشارك رأيك مع القراء الآخرين.








