تخريج دفعة معلمين رئيسيين من مدرسة التكوين

أشرفت وزيرة التربية وإصلاح النظام التعليمي، هدى باباه، مساء السبت، على حفل تخريج الفوج الأول من الدفعة الرابعة للمعلمين الرئيسيين، وذلك بمدرسة تكوين المعلمين في نواكشوط.
اقرأ الخبر كاملاً في كادريفتح في علامة تبويب جديدةالتعليقات (0)
سجل دخولك للتعليق
انضم إلى النقاش وشارك رأيك مع القراء الآخرين.





