تخرج الفوج الأول من الدفعة الرابعة من المعلمين الرئيسيين
أشرفت وزيرة التربية وإصلاح النظام التعليمي، هدى باباه، مساء اليوم السبت في نواكشوط، على حفل تخرج الفوج الأول من الدفعة الرابعة من المعلمين الرئيسيين. وكرمت الوزيرة المتفوقين الأوائل من أفراد الدفعة، تشجيعا لهم على مواصلة التميز، وتحفيزا لبقية المعلمين على بذل المزيد من الجهد والعطاء، في إطار ترسيخ
وزيرة التربية تشرف على تخرج دفعة جديدة من المعلمين
أشرفت وزيرة التربية وإصلاح النظام التعليمي الدكتورة: هدى باباه مساء اليوم السبت بمدرسة تكوين المعلمين في نواكشوط على حفل تخرج الفوج الأول من الدفعة الرابعة من المعلمين الرئيسيين، التي حملت اسم الشهيد محمد يحي أشفغ نالله، وذلك بحضور عدد من أطر القطاع والطواقم التربوية وأسر الخريجين. وفي كلمة بالمناسب