مدرسة تكوين المعلمين تحتضن حفل تخرج الفوج الأول من الدفعة الرابعة للمعلمين الرئيسيين

أشرفت وزيرة التربية وإصلاح النظام التعليمي، هدى باباه، بمدرسة تكوين المعلمين في نواكشوط، على حفل تخرج الفوج الأول من الدفعة الرابعة للمعلمين الرئيسيين، التي حملت اسم الشهيد محمد يحي أشفغ نالله، وذلك بحضور عدد من المسؤولين المركزيي
اقرأ الخبر كاملاً في الشروق ميديايفتح في علامة تبويب جديدةالتعليقات (0)
سجل دخولك للتعليق
انضم إلى النقاش وشارك رأيك مع القراء الآخرين.





