وزير الخارجية الموريتاني يبحث مع نظيره العماني تعزيز التنسيق والعلاقات الثنائية

بحث وزير خارجية موريتانيا مع نظيره العماني سبل تعزيز التنسيق والعلاقات الثنائية بين البلدين في مختلف المجالات.
اقرأ الخبر كاملاً في تابرنكوتيفتح في علامة تبويب جديدةاتصال هاتفي بين وزيري خارجية موريتانيا وعمان
أجرى وزير الخارجية الموريتاني محمد سالم ولد مرزوك اتصالاً هاتفياً بنظيره العماني بدر بن حمد البوسعيدي. تناولت المباحثات سبل تعزيز التنسيق والتعاون الثنائي وتطوير العلاقات بين البلدين في مختلف المجالات.
المصادر التي تناولت الخبر
التعليقات (0)
سجل دخولك للتعليق
انضم إلى النقاش وشارك رأيك مع القراء الآخرين.











