
الشيخ قاسم: على "إسرائيل" أن تخرج من أرضنا ذليلة حاسرة.. ولا للتطبيع أو إلغاء حالة العداء معها
أكد الشيخ نعيم قاسم ضرورة انسحاب إسرائيل الكامل من الأراضي اللبنانية ورفض التطبيع، مشدداً على أن الحل الوحيد هو السيادة اللبنانية الكاملة.
أكد الأمين العام لحزب الله، نعيم قاسم، على ضرورة انسحاب إسرائيل الفوري وغير المشروط من جميع الأراضي اللبنانية. وشدد على رفض أي شكل من أشكال التطبيع أو إلغاء حالة العداء مع إسرائيل.
تقرير لخبار
جدد الأمين العام لحزب الله، الشيخ نعيم قاسم، التأكيد على أن الخيار الوحيد أمام إسرائيل هو الانسحاب الكامل من كل شبر من الأراضي اللبنانية، ووقف العدوان جوًا وبرًا وبحرًا. وأضاف الشيخ قاسم أن أي التزام يتعارض مع سيادة لبنان لن يتم تمريره، مشددًا على أن على إسرائيل أن ترحل دون شرط. كما شدد على رفض أي شكل من أشكال التطبيع أو إلغاء حالة العداء مع إسرائيل، مؤكدًا على ضرورة خروجها من الأرض اللبنانية "ذليلة حاسرة".
المصادر التي تناولت الخبر