الشيخ قاسم: على “إسرائيل” الخروج من أرضنا ذليلة حاسرة.. ولا…

الشيخ قاسم: على "إسرائيل" الخروج من أرضنا ذليلة حاسرة.. ولا للتطبيع معها
اقرأ الخبر كاملاً في تواصليفتح في علامة تبويب جديدةتفاعل:
التعليقات (0)
سجل دخولك للتعليق
انضم إلى النقاش وشارك رأيك مع القراء الآخرين.