الشيخ قاسم: على "إسرائيل" أن تخرج من أرضنا ذليلة حاسرة.. ولا للتطبيع أو إلغاء حالة العداء معها

أكد الشيخ نعيم قاسم ضرورة انسحاب إسرائيل الكامل من الأراضي اللبنانية ورفض التطبيع، مشدداً على أن الحل الوحيد هو السيادة اللبنانية الكاملة.
اقرأ الخبر كاملاً في المحيطيفتح في علامة تبويب جديدةتصريحات نعيم قاسم حول الصراع العربي الإسرائيلي
أكد الأمين العام لحزب الله، نعيم قاسم، على ضرورة انسحاب إسرائيل الفوري وغير المشروط من جميع الأراضي اللبنانية. وشدد على رفض أي شكل من أشكال التطبيع أو إلغاء حالة العداء مع إسرائيل.
المصادر التي تناولت الخبر
مصادر أخرى تناولت هذا الخبر
التعليقات (0)
سجل دخولك للتعليق
انضم إلى النقاش وشارك رأيك مع القراء الآخرين.






