ولد مرزوك يهاتف نظيره العماني

أجرى وزير الخارجية محمد سالم ولد مرزوك، مساء أمس اتصالا هاتفيا نظيره العماني بدر بن حمد البوسعيدي، لبحث التنسيق بين البلدين. وقالت وزارة الخارجية العمانية في بيان إن المباحثات الهاتفية تناولت العلاقات الثنائية وتطويرها، دون تفاصيل أكثر. ووفق البيان نقل ولد مزوك، تقدير موريتانيا للسياسية التي تنتهجها
اقرأ الخبر كاملاً في تلماسيفتح في علامة تبويب جديدةالمصادر التي تناولت الخبر
مصادر أخرى تناولت هذا الخبر

ولد مرزوك يهاتف نظيره العماني ويشيد بالدور الإقليمي لمسقط
أجرى وزير الخارجية محمد سالم ولد مرزوك، مساء أمس اتصالا هاتفيا نظيره العماني بدر بن حمد البوسعيدي، لبحث التنسيق بين البلدين.وقالت وزارة الخارجية العمانية في بيان إن المباحثات الهاتفية تناولت العلاقات الثنائية وتطويرها، دون تفاصيل أكثر.
التعليقات (0)
سجل دخولك للتعليق
انضم إلى النقاش وشارك رأيك مع القراء الآخرين.

