اتصال هاتفي بين موريتانيا وسلطنة عمان لبحث تعزيز التعاون الثنائي

أجرى وزير الشؤون الخارجية والتعاون الإفريقي والموريتانيين في الخارج، محمد سالم ولد مرزوك، مساء أمس، اتصالا هاتفيا مع نظيره العماني بدر بن حمد البوسعيدي، تناول سبل تعزيز التنسيق والتعاون بين البلدين في مختلف المجالات. وأفادت وزارة الخارجية العمانية في بيان أن المباحثات تطرقت إلى العلاقات الثنائية وسب
اقرأ الخبر كاملاً في الفتاشيفتح في علامة تبويب جديدةالمصادر التي تناولت الخبر
التعليقات (0)
سجل دخولك للتعليق
انضم إلى النقاش وشارك رأيك مع القراء الآخرين.







