اتصال هاتفي بين موريتانيا وسلطنة عمان لتعزيز التعاون الثنائي

أجرى وزير الشؤون الخارجية والتعاون الإفريقي والموريتانيين في الخارج، محمد سالم ولد مرزوك، اتصالاً هاتفياً مع نظيره العماني بدر بن حمد البوسعيدي، خصص لبحث سبل تعزيز التنسيق والتعاون بين البلدين في مختلف المجالات.
اقرأ الخبر كاملاً في الإعلاميفتح في علامة تبويب جديدةالمصادر التي تناولت الخبر
التعليقات (0)
سجل دخولك للتعليق
انضم إلى النقاش وشارك رأيك مع القراء الآخرين.







