الشيخ قاسم: "اتفاق الإطار" تخلٍ عن السيادة للعدو وشرعنةٌ لبقائه طويلاً في لبنان

ينتقد الشيخ نعيم قاسم "اتفاق الإطار" مع إسرائيل، معتبراً أنه تخلي عن السيادة وشرعنة لبقاء الاحتلال، ويحرم اللبنانيين من العودة إلى أراضيهم.
اقرأ الخبر كاملاً في المحيطيفتح في علامة تبويب جديدةتصريحات الشيخ نعيم قاسم حول الانسحاب الإسرائيلي والسيادة اللبنانية
أكد الشيخ نعيم قاسم على ضرورة الانسحاب الإسرائيلي الكامل وغير المشروط من الأراضي اللبنانية. وشدد على رفض أي اتفاق يمس سيادة لبنان أو يشرعن بقاء الاحتلال.
المصادر التي تناولت الخبر
التعليقات (0)
سجل دخولك للتعليق
انضم إلى النقاش وشارك رأيك مع القراء الآخرين.









