الشيخ نعيم قاسم: “اتفاق الإطار” تخلٍ عن السيادة للعدو وشرعنةٌ…

علّق الأمين العام لحزب الله الشيخ نعيم قاسم على "اتفاق الإطار" بين السلطة اللبنانية والكيان الصهيوني بالقول، إنّ السلطة تشرعن -من خلاله-بقاء الاحتلال إلى
اقرأ الخبر كاملاً في تواصليفتح في علامة تبويب جديدةتفاعل:
التعليقات (0)
سجل دخولك للتعليق
انضم إلى النقاش وشارك رأيك مع القراء الآخرين.

