نواذيبو: إطلاق فرقة لمكافحة الاحتيال والاختراقات الإلكترونية

تدشين فرقة خاصة لمكافحة الجرائم السيبرانية في نواذيبو، لمواجهة تزايد الاحتيال والاختراقات الإلكترونية وتعزيز القدرات الأمنية الرقمية.
اقرأ الخبر كاملاً في الشروق ميديايفتح في علامة تبويب جديدةتدشين مقر مكافحة الجريمة السيبرانية بنواذيبو
تم تدشين مقر جديد للفرقة الخاصة لمكافحة الجريمة السيبرانية في مدينة نواذيبو. يهدف هذا الافتتاح إلى تعزيز المنظومة الأمنية لمواجهة التحديات الرقمية المتزايدة وحماية المواطنين.
المصادر التي تناولت الخبر
التعليقات (0)
سجل دخولك للتعليق
انضم إلى النقاش وشارك رأيك مع القراء الآخرين.











