موريتانيا تشارك في افتتاح مؤتمر التكنولوجيات التربوية TETZ 2026 بإسطنبول

شارك وزير التعليم العالي الموريتاني في إسطنبول بمؤتمر التكنولوجيات التربوية، مؤكداً على أهمية الذكاء الاصطناعي لبناء الإنسان مع مراعاة الخصوصيات الثقافية.
اقرأ الخبر كاملاً في الغديفتح في علامة تبويب جديدةوزير التعليم العالي يشارك في قمة التكنولوجيات التربوية بإسطنبول
يشارك وزير التعليم العالي والبحث العلمي الموريتاني، يعقوب ولد أمين، في القمة الدولية للتكنولوجيات التربوية المنعقدة في إسطنبول. تهدف المشاركة إلى بحث سبل تطوير التعليم والتحول الرقمي، وتعزيز التعاون الثنائي في هذا المجال.
المصادر التي تناولت الخبر
التعليقات (0)
سجل دخولك للتعليق
انضم إلى النقاش وشارك رأيك مع القراء الآخرين.










