خطوة لتعزيز الأمن الإلكتروني.. محمد ولد عابدين سيدي يدشن مقر الفرقة الخاصة لمكافحة الجريمة السيبرانية بنواذيبو
أشرف السيد اللواء محمد عابدين سيدي، مدير المعتمدية باركان الدرك الوطني، رفقة الوالي المساعد لولاية داخلت نواذيبو السيد عبد الوهاب ولد محمد، على تدشين مقر الفرقة الخاصة لمكافحة الجريمة السيبرانية بمدين
اقرأ الخبر كاملاً في موريتانيا اليوميفتح في علامة تبويب جديدةالمصادر التي تناولت الخبر
التعليقات (0)
سجل دخولك للتعليق
انضم إلى النقاش وشارك رأيك مع القراء الآخرين.











