نواذيبو : تدشين مقر فرقة خاصة للدرك الوطني لمكافحة الجريمة السيبراني

أشرف السيد اللواء محمد عابدين سيدي، مدير المعتمدية بأركان الدرك الوطني، رفقة الوالي المساعد لولاية داخلت نواذيبو، السيد عبد الوهاب ولد محمد، على تدشين مقر الفرقة الخاصة لمكافحة الجريمة السيبرانية بمدينة نواذيبو، في خطوة تعكس الاهتمام المتزايد بتطوير المنظومة الأمنية وتعزيز وسائل التصدي للجرائم المرت
اقرأ الخبر كاملاً في مراقبونيفتح في علامة تبويب جديدةالمصادر التي تناولت الخبر
التعليقات (0)
سجل دخولك للتعليق
انضم إلى النقاش وشارك رأيك مع القراء الآخرين.










