الدرك الوطني يدشن في نواذيبو فرقة متخصصة لمكافحة الجريمة السيبرانية

أشرف مدير المعتمدية بأركان الدرك الوطني، اللواء محمد عابدين سيدي، رفقة الوالي المساعد لولاية داخلت نواذيبو، عبد الوهاب ولد محمد، اليوم بمدينة نواذيبو، على تدشين مقر الفرقة الخاصة لمكافحة الجريمة السيبرانية التابعة للدرك الوطني. وحضر حفل التدشين المدعي العام لدى محكمة الاستئناف، ووكيل الجمهورية لدى م
اقرأ الخبر كاملاً في أخبار الوطنيفتح في علامة تبويب جديدةالمصادر التي تناولت الخبر
التعليقات (0)
سجل دخولك للتعليق
انضم إلى النقاش وشارك رأيك مع القراء الآخرين.










