نواذيبو: تدشين مقر الفرقة الخاصة لمكافحة الجريمة السيبرانية

أشرف اللواء محمد عابدين سيدي، مدير المعتمدية باركان الدرك الوطني، رفقة الوالي المساعد لولاية داخلت نواذيبو عبد الوهاب ولد محمد، بمدينة نواذيبو، على تدشين مقر الفرقة الخاصة لمكافحة الجريمة السيبرانية. ويأتي هذا التدشين في إطار تعزيز القدرات الأمنية المتخصصة في مجال مكافحة الجرائم الإلكترونية، ومواكبة
اقرأ الخبر كاملاً في بلوار ميديايفتح في علامة تبويب جديدةالمصادر التي تناولت الخبر
التعليقات (0)
سجل دخولك للتعليق
انضم إلى النقاش وشارك رأيك مع القراء الآخرين.










