تدشين مقر الفرقة الخاصة لمكافحة الجريمة السيبرانية في انواذيبو
أشرف السيد اللواء محمد عابدين سيدي، مدير المعتمدية باركان الدرك الوطني، رفقة الوالي المساعد لولاية داخلت نواذيبو السيد عبد الوهاب ولد محمد، على تدشين مقر الفرقة الخاصة لمكافحة الجريمة السيبرانية بمدينة نواذيبو، في خطوة تعكس الاهتمام المتزايد بتطوير المنظومة الأمنية وتعزيز وسائل التصدي للجرائم المرتب
نواذيبو: تدشين مقر الفرقة الخاصة لمكافحة الجريمة السيبرانية
أشرف اللواء محمد عابدين سيدي، مدير المعتمدية باركان الدرك الوطني، رفقة الوالي المساعد لولاية داخلت نواذيبو عبد الوهاب ولد محمد، بمدينة نواذيبو، على تدشين مقر الفرقة الخاصة لمكافحة الجريمة السيبرانية. ويأتي هذا التدشين في إطار تعزيز القدرات الأمنية المتخصصة في مجال مكافحة الجرائم الإلكترونية، ومواكبة
تدشين مقر الفرقة الخاصة لمكافحة الجريمة السيبرانية بنواذيبو
أشرف اللواء محمد عابدين سيدي، مدير المعتمدية باركان الدرك الوطني، رفقة الوالي المساعد لولاية داخلت نواذيبو عبد الوهاب ولد محمد، على تدشين مقر الفرقة الخاصة لمكافحة الجريمة السيبرانية بمدينة نواذيبو.
تدشين مقر الفرقة الخاصة لمكافحة الجريمة السيبرانية بمدينة نواذيبو
أشرف السيد اللواء محمد عابدين سيدي، مدير المعتمدية باركان الدرك الوطني، رفقة الوالي المساعد لولاية داخلت نواذيبو السيد عبد الوهاب ولد محمد، على تدشين مقر الفرقة الخاصة لمكافحة الجريمة السيبرانية بمدينة نواذيبو، في خطوة تعكس الاهتمام المتزايد بتطوير المنظومة الأمنية وتعزيز وسائل التصدي للجرائم المرتب
خطوة لتعزيز الأمن الإلكتروني.. محمد ولد عابدين سيدي يدشن مقر الفرقة الخاصة لمكافحة الجريمة السيبرانية بنواذيبو
أشرف السيد اللواء محمد عابدين سيدي، مدير المعتمدية باركان الدرك الوطني، رفقة الوالي المساعد لولاية داخلت نواذيبو السيد عبد الوهاب ولد محمد، على تدشين مقر الفرقة الخاصة لمكافحة الجريمة السيبرانية بمدين