تدشين مقر للفرقة الخاصة لمكافحة الجريمة السيبرانية بمدينة نواذيبو

المصادر التي تناولت الخبر
التعليقات (0)
سجل دخولك للتعليق
انضم إلى النقاش وشارك رأيك مع القراء الآخرين.

المصادر التي تناولت الخبر
سجل دخولك للتعليق
انضم إلى النقاش وشارك رأيك مع القراء الآخرين.
أشرف السيد اللواء محمد عابدين سيدي، مدير المعتمدية باركان الدرك الوطني، رفقة الوالي المساعد لولاية داخلت نواذيبو السيد عبد الوهاب ولد محمد، على تدشين مقر الفرقة الخاصة لمكافحة الجريمة السيبرانية بمدين

أشرف السيد اللواء محمد عابدين سيدي، مدير المعتمدية بأركان الدرك الوطني، رفقة الوالي المساعد لولاية داخلت نواذيبو، السيد عبد الوهاب ولد محمد، على تدشين مقر الفرقة الخاصة لمكافحة الجريمة السيبرانية بمدينة نواذيبو، في خطوة تعكس الاهتمام المتزايد بتطوير المنظومة الأمنية وتعزيز وسائل التصدي للجرائم المرت

أشرف اللواء محمد عابدين سيدي، مدير المعتمدية باركان الدرك الوطني، رفقة الوالي المساعد لولاية داخلت نواذيبو عبد الوهاب ولد محمد، على تدشين مقر الفرقة الخاصة لمكافحة الجريمة السيبرانية بمدينة نواذيبو.

أشرف السيد اللواء محمد عابدين سيدي، مدير المعتمدية باركان الدرك الوطني، رفقة الوالي المساعد لولاية داخلت نواذيبو السيد عبد الوهاب ولد محمد، على تدشين مقر الفرقة الخاصة لمكافحة الجريمة السيبرانية بمدينة نواذيبو، في خطوة تعكس الاهتمام المتزايد بتطوير المنظومة الأمنية وتعزيز وسائل التصدي للجرائم المرتب